burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. تركي آل الشيخ يضع النقاط على الحروف تجاه عددا من الشخصيات الرياضية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد سبورت-عين اليوم:وضح تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة والمستشار في الديوان الملكي، عددا من النقاط فيما يخص العقوبات الصادرة مؤخرا تجاه عددا من الشخصيات الرياضية، وذلك عبر مداخلة أجراها لبرنامج "أكشن يادوري".
وفيما يخص قضية رئيس الاتحاد الأسبق أنمار الحائلي، أجاب:" تم رفع أوراق وعقود غير رسمية من نادي الاتحاد للجنة المختصة في استخراج الرخص الآسيوية موقعة بشكل مزور وغير سليم على لاعبي الفريق هاني الناهض وسلمان الصبياني، وأنمار طلب تدارك الأمر مع مسؤول إصدار التراخيص وهذا مادل على أن الموضوع حقيقي، وعلى الرغم من الاتفاق الموقع بيننا وبين رئيس الاتحاد على التزام الصمت وعدم الإدلاء لأي جهة معينة أو توضيح نقاط للجماهير، إلا أنه قد خالف ذلك ووضح أنه مظلوم على عكس ماتدل أفعاله مع مسؤول التراخيص".
وفيما يخص قضية أمين عام النصر سلمان القريني، أجاب:" أحلنا القريني للرقابة والتحقيق بسبب الإدعاءات الكاذبة والتي تجاوزت هيئة الرياضة والدولة والمرسلة إلى "فيفا" بشأن قضية عوض خميس".
وفيما يخص عبدالله البرقان، أجاب:" البرقان انتهى رياضي بالنسبة لي بجانب أنمار الحائلي، والبرقان اجتمع مع وكيل اللاعبين سلطان البلوي في مصر، وهنالك 18 مخالفة مثبتة على البرقان".
وعن الحارس محمد العويس، تحدث:" قضية العويس لم تنتهي ومن له حق سيأخذه ومن قام بإرتكاب مخالفات في قضية العويس سيحاسب سواء الأهلي أو الشباب، وتم رفع الأوراق لهيئة الرقابة لحسم الموضوع وإظهار كافة التحقيقات".
وشكر آل الشيخ القيادة السعودية على كل الإمكانيات المتوفرة والتي أتاحت لهم تحقيق هذه الإنجازات العظيمة.
هذا وقد وقع تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، مع شركة كوموسا العالمية وذلك لاستضافة نهائي السوبر العالمي على كأس محمد علي كلاي للملاكمة.
كما وقع الرئيس اتفاقية مع رابطة لا ليغا الإسبانية، وتتضمن الاتفاقية شراكة رعاية وتسويق وتأسيس أكاديميتين في الرياض وجدة.
https://www.youtube.com/watch?time_continue=5&v=lcU7uYvVut4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up